°•♥ °• بنـوتات قـطوف الـدر•° ♥•°

هل انت مهموم؟؟؟ ادخل

اذهب الى الأسفل

default هل انت مهموم؟؟؟ ادخل

مُساهمة من طرف إيلاف في السبت يونيو 04, 2011 2:29 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تمر الأيام بنا .. عبارة عن مراحل مختلفة نعيشها وامورها قد تكون في بعض الأحيان مفرحة وقد تكون حزينه
وفي الغالب تجد بأن معظم الناسترسم لها جو من الكآبة والتفكير بالأسوء... ربما هروباً من واقعها أو بحثاً عن تجديد فيه
فلكل
إنسان هم يحمله في قلبه وعقله .. تختلف درجاته .. وبكل الأحوال يبقى هناك
هم يحزنه ويشغل تفكيره ولكل مرحلة همومها بلا شك

إلا
أن الإنسان بطبيعته يرى أن همه هو أكبر هم في الدنيا ... فتجده ينزوي فيه
من جهة أو يقوم بلفت انضار العالم له من خلال تصرفاته وأفعاله مع من حوله

وصدق المثل القائل " انظر لهم غيرك يهون عليك همك !! "
لنأخذ بعض هذه الأمثلة من عدة مراحل واوضاع معظمنا ربما سيمر فيها
الطـــــفل
يتمنى أن يصبح كبيــــرا فيتصرف كيف ما يشاء من غير أن يحاسب أو يعاقب أو يأمره أحد
الشاب الكبير
يتمنى أن ترجع أيام الطفولة لكي يلعب ويمرح فلا هموم ولا ضيق في الطفولة ولا يحاسبه الله
العــــــازب
يفكر في الزواج ويشعر أن حياته هكذا من غير معنى .. فهو يحلم بالشخص الذي يهتم به لوحده ويصغي لأوامره ويحلم بتكوين عائله
المتـــزوج
يحــنّ لأيام العزوبية ..ويتمنى لو يستطيع عيشها ولو ليوم ..فلا هم ولا مسؤولية ولا ارتباطات اسرية
الذي لم يرزق ب ذريـة
يعيش في قلق وامـــل..يحلم بالاولاد والبنات يلعبون ويمرحون في البيت حتى وان كانوا قمــة في الازعاج والشقاوة ..
والذي عنده ذريـــة
يبحث احيانا عن الراحة ... ربما تخرج من فمه كلمات فيها الغضب من الاطفال والتعب .. وان الحياة من دونهم افضل
الذي عنده نعمة الاولاد
يتـــمنـــون البـــنات فــهــن احــن وارحــم وفــيهن الــرقه والحيوية والحب في الــبيت
الذي عندة نعمة البنــات
يتمنى كل المنى ان يرزق بالولد .. فهو يعتبر انه ناقص الذرية ,, فالولد عز ويحمل اسمالعائلة
الفقيـــــر
يحلم بالمـــــــــــــال ..فحيـــاتــة كـلـها ستتغيــر بالــمال..فيظن انه بالمال سيعيش اسعدوافضــــل
الغنــــــي
يبحث عن الاستقرار والطمأنينة والراحة النفسية .. وحتى القناعة يبحث عنها فحياته كلها جمع للمال
وسبحــــــــــانك
يااللــه ماأعدلك فلم يجعل احداً افضل من احد ..ولا انسان اسعد من
الاخرفكل شخص منا له مشاكله ومتاعبه وحياته

ولكن
في الاخير كل هذا لحكمة وكلنا في نعمة ولكل منـــــااجـــره بمقــدار
عمــــله وشكــره ..وصبـــره ..ورضــاه بما كتب الله له ولا نقول غير
الحمدلله على كل حال
...

وفي االنهاية أحب أن ألخاتمه هذه العباره
" إذا أردت أن تسعد ... أسعدغيرك "
أدام الله عليكم السعادة في الدنيا والآخرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
إيلاف
♥♥♥
♥♥♥

انثى
تاريخ التسجيل : 03/04/2009
عدد المشاركات : 364
هوايتي : الاطلاع والقرائه
وظيفتي بالحياة : طالبة
مكان تواجدي : بين احبتي
مزاجي اليوم :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: هل انت مهموم؟؟؟ ادخل

مُساهمة من طرف قطوف حسينيه في الأحد يونيو 12, 2011 1:47 am

الله يعطيك الف عاافيه
ونتمنى نشووفك اكثر واكثر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
قطوف حسينيه
♥ مشرفة أقسام ستايلك ♥
♥ مشرفة أقسام ستايلك ♥

انثى
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
عدد المشاركات : 2878
هوايتي : نشر الجديد والمفيد
وظيفتي بالحياة : خدمة أهل البيت(ع)
مكان تواجدي : في قلبه(M)فدييييييييته
مزاجي اليوم :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى